مشروعات قيد التنفيذ
القصر العيني ... تطوير بنك الدم الرئيسي
تهدف مؤسسة وفاء لمصر من خلال مشروعها لتطوير بنك الدم القصر العيني في احكام السيطرة علي توزيع الدم بالمستشفيات والقضاء علي نسب الهدر من الدم، كما تهدف ايضا لضمان حفظ الدم وضمان نقله من وحدات بنك الدم لمختلف وحدات القصر العيني بصورة أمنة.

وذلك من خلال تحديث البنية التحتية لوحدات الصرف وتحديث شبكة المعلومات وربطها بجميع فروع بنك الدم مما يضمن تكويد عينات الدم و يساعد هذا علي تأمين عمليات صرف الدم والقدرة علي تتبع الاكياس المخزنة والمصروفة و المحتجزة.

وفي هذا السياق سوف تقوم المؤسسة برفع كفاءة وحدات التبرع بالدم ووحدة التصنيع من خلال تزويدهما بالاجهزة والمعدات اللازمة مما سيساعد في رفع معدلات المخزون الاستراتيجي من منتجات الدم و مشتقاته لكافة مستشفيات القصر العيني.

عيادات ووحدات وفاء لمصر المتنقلة
و هي مجهزة خصيصا لتلك المهمة حيث تشتمل علي معامل و عيادات وغرف إنتظار مرضي و سوف تقوم هذه العيادات المتنقلة بتغطية كافة أنحاء ومحافظات وقري ونجوع مصر وستكون مؤسسة وفاء لمصر أول مؤسسة مجتمع مدني تتبني مثل هذه الوحدات الصحية في مصر والتي تهدف إلي وصول الخدمة الصحية إلي مستحقيها في أي مكان وتحديداً الاشد فقراً ونمواً.

تطوير وحدة العمليات والكلي بمستشفي ابو الريش المنيرة
علي جانب أخر سوف تقوم المؤسسة الان بالتحديث والانشاء في المرحلة الثالثة من تطوير العمليات بمستشفي أبو الريش المنيرة والذي يتكون من قاعة المحاضرات ووحدة الرعاية المركزة ووحدة زراعة الكلي وتجديدها بالكامل وفرشها باحدث الاجهزه والتقنيات الطبية الحديثة .

زيادة دعم المؤسسة للمستلزمات الطبية للمستشفيات
نظراً لتزايد إحتياجات وحدتي المخ والأعصاب ووحدة القسطرة القلبية بمستشفي أبو الريش الياباني وكثافة المرضي قررت المؤسسة أن تزيد الدعم المقدم ليصل الي 600 صمام في السنة
© 2021 حقوق النشر محفوظة لمؤسسة وفاء لمصر. جرافيكانو